shjn
الجمعة، 5 يونيو 2015
صاحبي ; وإن غفت عيني ;
أمانة ساعة الجمعة من دعائك لا تنساني"
...........................
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
رسالة أحدث
الصفحة الرئيسية
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق